أبل ستركز فى iOS 12 على الأداء والجودة بدلا من طرح مميزات جديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير جديد أن شركة أبل تسعى لتأجيل إضافة مميزات جديدة لنظام التشغيل iOS التابع لها، وذلك فى الإصدارات المقبلة على أن تركز بشكل أكبر على حل مشاكل الأداء، والتركيز على تحسين جودة النظام بشكل أكبر من ذلك، خاصة وأن نظام iOS عانى خلال الفترة الأخيرة من مشاكل كثيرة تتعلق بالأداء وعدم السيطرة على الجودة، حيث تشير الشركة بذلك لنظام iOS 12.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فقالت أبل أنها ستؤجل إطلاق المميزات الجديدة حتى العام المقبل، ولن تلغيها بشكل كلى، حيث يأمل الكثير من المستخدمين أن تقوم شركة أبل بحل مشاكل الأداء التى طالت النظام خلال الفترة السابقة، إضافة إلى حل الأخطاء التى تتعلق بالتحديثات مثلما حدث مع نظام iOS 11.

وكانت العديد من التوقعات تشير إلى أن شركة أبل تطور حاليا نظام التشغيل iOS 12، والذى من المنتظر أن تكشف عنه الشركة خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين فى منتصف العام الجارى 2018، وإضافة إلى التحسينات فمن المنتظر أن يوفر نظام التشغيل عدد من الأدوات الجديدة لتقنيات الواقع المعزز مع أداوت أخرى للرقابة العائلية والصحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق