سناب شات تطلق تطبيق Bitmoji Deluxe لإنشاء مزيد من الرسوم الكرتونية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة سناب شات اليوم نسخة جديدة من تطبيق Bitmoji والتى تعرف بـ “Bitmoji Deluxe" والتى تتيح للمستخدمين إنشاء رموز كرتونية شبيهة لهم نابضة بالحياة.

ووفقا لما نشره موقع "اندبندنت" البريطانى، فإن التطبيق يعتبر تحديث لتطبيق Bitmoji الأصلى، وهو يقدم الآن طرق جديدة للمستخدمين لعكس صفاتهم المادية.

وقال متحدث باسم سناب شات: "لقد قمنا بإضافة مئات من الصفات الجديدة بما فى ذلك تسريحات الشعر الجديدة والألوان  وملامح الوجه، ولون البشرة والإكسسوارات التى يمكن الجمع بينها بعدد لا حصر له من الطرق."

ويمكن لمستخدمى تطبيق Bitmoji Deluxe، التقاط سيلفى والتى سوف تظهر فى الجزء السفلى من الشاشة، مع عرض جميع الخيارات لإنشاء إيموشن يشبه المستخدم، بما فى ذلك تسريحات الشعر الجديدة، وألوان الشعر، وأغطية الرأس والنظارات.

وقال المتحدث باسم سناب شات: "قضى الفريق الكثير من الوقت فى العمل للحصول على خيارات الشعر، بما فى ذلك العمل مع مصففى الشعر، ويمكن الآن تجربة تسريحات الشعر الجديدة وحتى ألوان الشعر . "

ويمكن للمستخدمين تحميل Bitmoji Deluxe على كل من منصتى اندرويد وiOS بكل سهولة ويسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق