Google Assistant يعمل الآن على أكثر من 5000 نوع جهاز مختلف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ مساعد جوجل الشخصى Google Assistant فى الانتشار مؤخرا بشكل كبير، إذ أصبح متاح على الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، خاصة مع قدرته على القيام بالكثير من الأمور، ورغم أن البعض قد يظن أن مساعد جوجل يلقى انتشارا ضعيفا، إلا أن أحدث تقرير يشير إلى أن المساعد الصوتى أصبح يدعم الآمن ما يصل إلى 5000 نوع مختلف من الأجهزة.

ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى، فتضاعف عدد الأجهزة التى يدعمها المساعد الشخصى فى الأشهر الأخيرة، حيث كشف تقرير فى يناير الماضى، أن عدد الأجهزة المدعومة كان 1,500 جهاز فقط، إلا أن هذا الرقم تضاعف وصولا للنسبة الحالية نتيجة تضاعف عدد الأجهزة الذكية التى تتواجد فى المنازل الذكية وتعمل بتقنية انترنت الأشياء.

كذلك أشار التقرير إلى أن دعم جوجل لأجهزة الطرف الثالث التى تعمل بتقنية انترنت الأشياء على أنها أجهزة عادية وليست أجهزة طرف ثالث ساعد المساعد الشخصى على الانتشار بشكل كبير، إضافة إلى أن الشركة أضافت عشرات الأجهزة إلى قائمتها مثل كاميرات المراقبة، الأجراس، أجهزة التحكم، وغيرها.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق