أبل تعترف بوجود مشكلة بهاتف أيفون 7 بعد الكشف عن تحديث iOS 11.3

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقرت شركة Apple بوجود مشكلة فى الميكروفون تؤثر على عدد محدود من نسخ هاتفى iPhone 7 و iPhone 7 Plus التى تعمل بنظام التشغيل iOS 11.3 أو أحدث.

 وقالت أبل شركة بوثيقة داخلية تم توزيعها على موفرى خدمة الشركة المعتمدين هذا الأسبوع، والتى حصل عليها موقع MacRumors الأمريكى، إن العملاء المتأثرين لا يمكنهم استخدام زر الميكروفون أثناء المكالمات الهاتفية، وقد تمنع هذه المشكلة أيضًا المستخدمين من سماع الطرف الأخر أثناء إجراء الهاتفية أو الدردشات المرئية عبر فيس تايم.

تم إرشاد موفرو الخدمة المعتمدين من Apple إلى ضرورو المطالبة أولاً من العملاء بفصل أو إيقاف تشغيل أى سماعات رأس بلوتوث أو ملحقات صوتية أخرى متصلة بجهاز iPhone الخاص بهم لمعرفة ما إذا كان ذلك يخفف من المشكلة.

وإذا ظل زر الميكروفون لا يعمل خلال المكالمة، طالبت أبل من موفرى الخدمة لتشخيص الصوت، وإذا استمرت المشكلة يمكن بدء إصلاح الهاتف بكل سهولة.

إذا لم يعد الضمان يغطى جهاز iPhone 7 أو iPhone 7 Plus ، تقول Apple إن مزودى الخدمة يمكنهم طلب استثناء لهذه المشكلة بالتحديد. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق