أخبار عاجلة

المفوضية الأوروبية تؤكد دعم العراق في مجال الإصلاحات الاقتصادية

المفوضية الأوروبية تؤكد دعم العراق في مجال الإصلاحات الاقتصادية
المفوضية الأوروبية تؤكد دعم العراق في مجال الإصلاحات الاقتصادية

أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين تصميم الاتحاد على تطوير شراكته مع العراق ودعمه في مجال إنجاز الإصلاحات الاقتصادية.

وأشارت المسؤولة الأوروبية في تغريدة على (تويتر) اليوم الخميس ، أوردته وكالة الأنباء الإيطالية، أنها أكدت لرئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الذي التقته أمس في بروكسل، موقف المفوضية الثابت بشأن دعم انتخابات شاملة،عادلة ومتكافئة في العراق، متعهدة بالعمل من أجل مساعدة السلطات المدنية والعسكرية في العراق على بسط الاستقرار، مبينة أن هذا الأمر يمر عبر الإصلاحات الاقتصادية وإعادة الإعمار .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آخر تطورات سعر السكر اليوم الثلاثاء في السوقالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 10:07 ص شهدت أسعار السكر ارتفاعًا ملحوظًا بالسوق المحلي والمحال التجارية، في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة لحل هذه الأزمة من خلال بعض المنافذ وبيع 2 كجم سكر بالسعر الرسمي وهو 27 جنيهًا لكل مواطن. ويرتفع معدل استهلاك المواطنين من بعض السلع الغذائية ومن أهمها السكر خلال شهر رمضان الكريم. أسعار السكر اليوم الثلاثاء
التالى سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 2-4-2024 بالبنوك المصرية