تحديث أندرويد أوريو يصل لهاتف Galaxy A7 إصدار 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة Samsung لطرح تحديث أندرويد أوريو الجديد على نطاق واسع بين هواتفها الذكية، وهذا يعنى أن هاتف Galaxy S8  و S8 + وS7 و S7 edge ليست الهواتف الذكية الوحيدة من سامسونج التى ستتلقى التحديث الذى طال انتظاره، لذلك إذا كنت تملك هواتف قديمة من سلسلة جلاكسى، فستحصل على الأرجح على تحديث "أوريو" خلال نهاية الصيف.


Galaxy A7

 

أندرويد أوريو لهواتف سامسونج

إذ بدأ جهازا A3 وA5 نسخة عام 2017  فى تلقى تحديثات Android Oreo بأجزاء مختلفة من العالم، وقبل يونيو سيكون انتشر التحديث بين المستخدمين على مستوى العالم، وأحدث هاتف من سامسونج بين الفئة المتوسط يتلقى تحديث أندرويد أوريو الجديد هو Galaxy A7 إصدار عام 2017، ولكنه غير متاح حتى الآن إلى فى فيتنام، ولا توجد معلومات حول موعد نشره فى عدد أكبر من دول العالم.

يبلغ حجم التحديث 1.3 جيجابايت ويتضمن تصحيح الأمان الخاص بشهر أبريل، ولكن بحلول الوقت الذى تبدأ فيه سامسونج عملية الطرح فى بلدان أخرى، قد يحتوى التحديث على تصحيح أمنى أحدث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق