تردد قناة بى ان سبورت 2 beIN sports الناقلة لمباراة روما وبرشلومة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هي قناة تابعة لشبكة بي إن الترفيهية، والتي تعمل على نقل البطولات العالمية، وقد تم افتتاح قناة بي ان سبورت بالعربية في نوفمبر 2003 لتبث من الدوحة، وقد بدأت كأحد فروع قناة الجزيرة تحت اسم الجزيرة الرياضية، وفي مطلع 2014 بات هناك مجموعة قنوات بي ان سبورت، وقد بلغ عدد القنوات 17 قناة ما بين مفتوحة ومشفرة.

وقد حفرت قناة بي ان سبورت beIN sport لنفسها اسما بين القنوات الرياضية الأخرى، فأصبحت الأولى على مستوى الوطن العربي كله، وذلك لما تتميز به من تغطيات حصرية للمباريات الرياضية الهامة.قناة بي ان سبورت

قناة بي ان سبورت

تردد بي ان سبورت2

تردد قناة بي ان سبورت2 beIN sports

تمتك مجموعة قنوات بي ان سبورت حقوق بث حصرية للعديد من البطولات الرياضية في الشرق الأوسط، وخاصة بطولات كرة القدم وكذلك تبث القناة بطولات التنس وغيرها من الألعاب، إذ تمتك حقزق بث:

  • كأس العالم لكروة القدم
  • دور أبطال أوروبا
  • الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي
  • الدوري الأسباني
  • الدوري الإيطالي
  • الدوري الألماني

تردد قناة beIN sport 2 على النايل سات وسهيل سات

القمر التردد معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12265 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11547 عمودي 27500

ومن خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على الترددات السالف ذكرها، يمكنكم مشاهدة العديد من المباريات، كما يمكنكم متابعة تردد قناة BeIN sport، وللحصول على المزيد من تغطيات قناة بي إن سبورت، تابعوا السطور التالية.

وذلك بالإضافة إلى ما تصبو إليه القناة من تقديم محتوى رياضي متميز وهادف، كما تستضيف القناة نجوم الكرة للعمل بالقناة والتعليق على المباريات الهامة، وهو ما جعل لها قاعدة جماهيرية عريضة.

والواقع أن المصريين بشكل خاص والعرب بشكل عام أحيانًا يتركون الدوريات المحلية لمشاهدة الدوري الأوروبي، وهو ما يحدث فعلًا إذ يشهد الدوري المصري الممتاز انخفاضًا في مسب مشاهدته، وذلك إذا ما قمنا بمقارنة أرقام المشاهدين مع مشاهدي الدوري الأسباني على سبيل المثال.

دوري أبطال أوروبا

يعد دوري أبطال أوروبا أحد أشهر المسابقات الدولية في مجال كرة القدم، يتابعها الملايين حول العالم، ومن أشهر نجوم دوري الأبطال ميسي ورونالدينو، ولا زال ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري الأوروبي بعد انتهاء الجولة الرابعة منه، ويشاركه اللاعب البوسني دجيكو.

الدوري الإنجليزي

وهو أهم بطولة في انجلترا، يعقد برعاية بنك باركليز، ويحظى الدوري الإنجليزي بالدول العربية بنسب مشاهدة عالية، خاصة مع انضمام اللاعب المصري ذو الشعبية محمد صلاح إلى نادي ليفربول.

وقد تمكن ليفربول أمس من تحقيق الفوز على غريمه إيفرتون، وهي المباراة التي شارك فيها اللاعب المصري محمد صلاح وخرج في الدقيقة 75 دونأن يسجل أية اهداف، بينما تمكن ليفربول من تحقيق الهدف في آخر دقيقة من المباراة، وقد قام بتسديد الهدف ديفوك أوريجي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق