ربط الليبرالي جورج سوروس بائتلاف مناهض لفيس بوك (تقرير)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حصلت شركة «Buzzfeed News» على نسخة من التقرير الذي كلف به فيس بوك من شركة «Deters Public Affairs » الاستشارية، والتي تحاول الربط بين جهود حملة «Freedom from Facebook»، وبين الليبرالي جورج سوروس.

ويعد تقرير مايو 2018 هو واحد من اثنين، على الأقل، من الملفات التي أنتجت شركة الاستشارات لفيس بوك، وهي تحاول أن تجعل القضية أن سوروس يمول الائتلاف من خلال ثلاث نقاط واسعة جدا، تتمثل أولها في تسليط الضوء على "ائتلاف المجموعات التقدمية" التي تشكل حملة "Freedom from Facebook"، ولديه ميزانية إعلانية من ستة أرقام لتعزيز رسالته، وثانيًا: يلاحظ أن بعض أعضاء هذا التحالف كانوا مدعومين من مؤسسة سوروس المفتوحة، وأخيرًا يشير إلى تصريحات سوروس التي تنتقد موقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف التقرير أن فيس بوك قام بتوظيف "شركة بحثية معارضة جماعية لتشويه سمعة المتظاهرين الناشطين، وذلك جزئيًا من خلال ربطهم بالمولير الليبرالي جورج سوروس"، الأمر الذي أثار انتقادات حادة، نظرًا لأن سوروس كثيرًا ما يكون هدفًا لحق اليمين البديل ومناهضته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق