نائب رئيس واتس آب يؤكد وصول الإعلانات إلى التطبيق قريبًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مؤسس براين أكتون مؤسس واتس آب فى سبتمبر عن أن مارك زوكربيرج لديه خطط لتحقيق الدخل بخدمة الرسائل قبل اكتمال عملية الشراء، وبعد الكثير من التكهنات خلال القترة الأخيرة، أكد "كريس دانيلز" نائب رئيس التطبيق أن الإعلانات ستأتى قريبًا إلى التطبيق.

ووفقًا لموقع Phonearena الهندى، سيكون الهدف من الإعلانات هو تحقيق الدخل الأساسى للشركة، وإيجاد  طريقة تمكن الشركات من الوصول إلى الأشخاص على واتس آب، لذا ستصل الإعلانات قريبًا إلى ميزة status.

نظرًا لأن فيس بوك لا يزال يؤكد على تشفير واتس آب من النهاية إلى النهاية، فهذا يعنى أنه لن يجمع أى بيانات من التطبيق مباشرة، ومع ذلك سيتم تشغيل الإعلانات بواسطة نظام الإعلان الخاص بفيس بوك، ما يعنى بأن فيس بوك قد تربط أرقام الهواتف المسجلة الخاصة بالمستخدمين، كلما أمكن ذلك من أجل تقديم إعلانات مستهدفة.

فى الوقت الحالى  ليس من الواضح متى سيتم طرح هذه الإعلانات للمستخدمين، ولكن إذا كانت المعلومات الأخيرة صحيحة، فسيكون نظام iOS أول من يحصل عليها، لتصل إلى الأندرويد بعد فترة وجيزة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق