«هواوي Mate 20 Pro» يتصدر أعلى التقييمات بمختلف مواقع المراجعات العالمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدر هاتف Mate 20 Pro الذي أطلقته مجموعة هواوي لأعمال المستهلك مؤخرًا العديد من مواقع التقييمات والمراجعات للهواتف الذكية الجديدة، بالإضافة إلى الصحف العالمية الشهيرة.

وكان موقع الـ Guardian الإخباري، أشهر المواقع التي قامت بمراجعة وتقييم هاتف هواوي Mate 20 Pro، حيث حصل الهاتف على أعلى تقييم وأحرز خمسة نقاط من أصل خمسة، نظرًا للتقنية المتطورة التي يحملها الهاتف من مزايا أمنية تتميز بمستوى عال من الحماية مثل مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة وتقنية التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه، بالإضافة إلى الكاميرا الثلاثية والأداء الفائق لبطارية الهاتف.

كما أعلن موقع Express.co.uk عن تقييم هواوي Mate 20 Pro بخمسة نقاط من أصل خمسة نقطة لعدة مميزات يحملها الهاتف والتي تمثلت في عمر البطارية الذي يدوم لفترات طويلة بجانب عملها بكفاءة عالية مع الاستخدام الثقيل، هذا وبالإضافة إلى شاشة الهاتف التي تأتي بقياس 6.39 بوصة، وخاصية فتح قفل الهاتف بواسطة تقنية التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه.

أما بالنسبة لمواقع المراجعات العالمية، فإن هاتف هواوي Mate 20 Pro حصل على 4.6 نقطة من أصل 5 نقاط على موقع المراجعات الشهير Gsmarena، الذي أشاد بميزة ال Notch مع نوع AMOLED للشاشة، بالإضافة إلى تزويد الهاتف بأسرع معالج وهو Kirin 980، وتمتع الهاتف بخاصية الشحن السلكي فائق السرعة بقدرة 40 وات والشحن اللاسلكي فائق السرعة بقدرة 15 وات، بالإضافة امكانية استخدام الهاتف في شحن هواتف أخرى لاسلكيا من خلال خاصية Reserve Charging التي تأتى لأول مرة في العالم في هاتف ذكى.

ونال هواوي Mate 20 Pro على تقييم 4.5 من موقعي Techradar وTechAdvisor نظرًا لتزويد الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وتقنية الشحن اللاسلكية المعاكسة القادرة على شحن أي هاتف آخر لاسلكيًا، شاشة الهاتف من نوع AMOLED التي تمتاز بجودة وضوح 2K، بالإضافة إلى تمتع الهاتف بطبقة الحماية IP68 المضادة للمياه والأتربة، كاميرا الهاتف التي تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

كما حصل الهاتف ايضًا على أعلي تقييم وهو خمسة نقاط على موقع Stuff.tv الشهير بجانب اشادة محرري الموقع بالمزياي التي يتمتع بها هواوي Mate 20 Pro مثل التقنيات فائقة التطور بالنسبة لكاميرات الهاتف والتصميم العصري الأنيق والمريح في الإمساك بالهاتف.

والجدير بالذكر، أن هاتف هواوي Mate 20 Pro يأتي بمزيد من الذكاء الاصطناعي المتمثل في رقاقة Kirin 980 التي تقدم أداء محسن بنسبة 75%، وكفاءة أعلى في استهلاك الطاقة بنسبة 58%، ومن المتوقع أن تصل سلسلة هواتف Mate 20 إلى الأسواق المصرية في منتصف الشهر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق