تقرير: ميزة ثورية في النسخ القادمة من آيفون

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل منافسة شركة مع عدد من شركات صناعة الهواتف الذكية خصوصا الكورية الجنوبية سامسونغ والصينية هواوي تجد آبل نفسها مضطرة إلى الابتكار وتقديم ميزات جديدة لجذب اهتمام المستخدمين، وحسب تقارير إعلامية حديثة فإن النسخ القادمة من آيفون ستأتي بميزة ثورية.

الصفحي الأمريكي "مارك غورمان/ Mark Gurman" من وكالة الأنباء الاقتصادية الشهيرة "بلومبرغ" أشار إلى أن مهندسي قطاع البحث والتطوير في شركة آبل يعملون بجد من أجل تطوير ميزيتين مهمتين على مستوى شاشات هواتف النسخ القادمة من آيفون خلال السنتين أو الثلاث سنوات القادمة.

وحسب الصحفي مارك غورمان فإن الأمر يتعلق أولا بالشاشات المنحنية الشبيهة بما هو موجود حاليا في عدد من هواتف شركة سامسونغ المنافسة الرئيسية لآبل، بالإضافة إلى ذلك فإن آبل ستطور تقنية جديدة ستسمح للمستخدم بالتحكم في المحتوى المعروض على الشاشة والتفاعل معه من دون لمس الشاشة بشكل مباشر بل وفقط عن طرق تقريب الأصبع من الشاشة.

هذه التكنولوجيا التي توصف بالثورية لا نعرف عنها الكثير لكنها ستشكل في المستقبل من الأيام موضوعا للكثر من الأخبار والتقارير الصحفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق