بالصور- مرسيدس تكشف عن أغلى سياراتها.. بها جهاز تدليك وسعرها مفاجأة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة مرسيدس الألمانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، الستار عن الطراز الأحدث من سياراتها "مايباخ 600 S-Class" التي تعد أفخم وأغلى السيارات الإنتاجية التي تحمل علامة مرسيدس بنز على الإطلاق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "العرب" اللندنية، فإن السيارة مزودة بوسائل ترفيه خيالية سواء على مستوى الشكل الخارجي، أو تجهيزات المقصورة الداخلية، ويبلغ سعرها نصف مليون يورو أي نحو (عشرة ملايين و600 ألف جنيه مصري).

وتستمد السيارة قوتها من محرك مكون من 12 أسطوانة سعة 6 لترات وتربو مزدوج قادر على توليد طقاة إجمالية تعادل 630 حصانًا، وتبلغ السرعة القصوى لوحش مرسيدس الأنيق 250 كلم/س محددة إلكترونيا، أما بالنسبة إلى استهلاكه للوقود فيبلغ 14.6 لتر لكل 100 كلم.

وتمتاز السيارة من الداخل بالجلد الفاخر وشاشات العرض الأمامية، وستائر على النوافذ الجانبية والخلفية ومقاعد خلفية يمكن التحكم بها، كما تم تزويدها بثلاجة تبريد ونظام صوتي راقٍ، فضلًا عن تطعيمات الخشب الأنيق وخاصية التدفئة والمساج والتبريد.

وتسمح الكاميرا الأمامية للركاب في المقاعد الخلفية بمراقبة الطريق، حتى في حالة غلق الحاجز بين المقصورة الأمامية والخلفية.

ويتسع الجزء الخلفي من السيارة لجلوس 4 أشخاص على مقاعد منفصلة مواجهة لبعضها، وذلك بفضل طول السيارة الذي يبلغ ستة أمتار ونصف المتر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق