الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تقرير: إطلاق هاتف HTC U11 Plus الجديد فى الربع الأخير من 2017

كشف تقرير جديد أن شركة HTC تعتزم الكشف عن هاتفها HTC U11 Plus الجديد الراقى خلال الربع الرابع من عام 2017 الجارى، على أن يتوفر فى الأسواق قبل نهاية العام، وذلك بعدما ظهرت العديد من التقارير السابقة التى تشير إلى أن الهاتف سيظهر خلال شهر نوفمبر المقبل.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الهاتف الجديد سيكون أول هاتف من HTC يوفر شاشة بلا حواف والتى تعرف بـ Bezel-Less حيث سيحمل الهاتف شاشة بقياس 5.99 بوصة، توفر نسبة عرض على ارتفاع تبلغ 18:9، وسيكون أول هواتف الشركة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0.

ومن المنتظر أن يمتلك الهاتف معالج كوالكوم سناب دراجون 835، وذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت "رام"، وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، كما سيمتلك الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية لالتقاط صور السيلفى بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يمتلك الهاتف معيار IP68 لمقاومة المياه والأتربة، ومن المنتظر أن يوفر ميزة العصر Squeez والتى أطلقتها الشركة لأول مرة فى هاتف HTC U11.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا