سيف بن زايد يزور جناح الداخلية السعودية في جيتكس 2018

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل جناح وزارة الداخلية السعودية المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 استقبال الوفود الزائرة وكبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين خلال فعاليات الحدث التقني الأبرز على مستوى الشرق الأوسط، وشهد اليوم الثالث زيارة سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الإمارات، حيث زار سموه مختلف القطاعات المشاركة ضمن جناح وزارة الداخلية، واطلع على الخدمات والتقنيات الذكية ومنصات التحول الرقمي الداعمة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 المعروضة.

وأستمع سموه بحضور سعادة الدكتور أحمد بن جميل الميمان رئيس اللجنة الإشرافية المكلف على جناح الوزارة لشرح عن أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تستخدمها قطاعات وزارة الداخلية، بما في ذلك المنصات الوطنية التي يعمل عليها مركز المعلومات الوطني مع قطاعات الدولة، ومنصة التقنيات والأنظمة الأمنية.

كما شهد الجناح زيارة سمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري آل سعود مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، جناح وزارة الداخلية السعودية المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 في دبي.

وتجول سمو الأمير في أرجاء الجناح واطلع على الخدمات الالكترونية والتطبيقات الذكية التي تقدمها العديد من الجهات والقطاعات ضمن جناح وزارة الداخلية السعودية الداعمة للتحول الرقمي ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وأعرب سموه في ختام الجولة عن فخره بالنجاحات المتتالية التي تحققها وزارة الداخلية من خلال تواجدها المستمر في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2018 للعام الرابع على التوالي.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

واستقبل جناح وزارة الداخلية السعودية المشارك في جيتكس 2018 معالي الدكتور خالد البياري مساعد وزير الدفاع السعودي للشؤون التنفيذية، والذي قام بجولة تفقدية لجناح الوزارة المشارك في الحدث التقني الأبرز في المنطقة.

وجال معاليه في أرجاء الجناح برفقة ممثلي اللجنة المشرفة على مشاركة الوزارة في جيتكس 2018، وأشاد معاليه بالتقدم الكبير الذي تشهده الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة ومختلف قطاعاتها، والدور المحوري للخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة.

كما زار القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في دولة الإمارات العربية المتحدة سعادة الاستاذ سعود بن فهد السويلم في أبوظبي جناح وزارة الداخلية بمعرض جيتكس 2018، وذلك خلال أحداث اليوم الثالث من الحدث التقني المقام في دبي.

واطلع سعادته على أبعاد مشاركة وزارة الداخلية للمرة الرابعة على التوالي في معرض هذا العام والرامية نحو التعريف بجهود الوزارة التقنية والذكية التي تتواكب مع رؤية القيادة الرشيدة، حيث زار مختلف منصات القطاعات الخدمية المشاركة ضمن جناح الوزارة.

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية للمرة الرابعة على التوالي في معرض جيتكس هذا العام للتعريف بجهود الوزارة التقنية والذكية التي تتواكب مع رؤية القيادة الرشيدة، ويقع جناح وزارة الداخلية للمملكة العربية السعودية في قاعة الشيخ سعيد، جناح رقم S-E1 في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

سيف بن زايد يزور جناح الداخلية السعودية في جيتكس 2018

السابق 1 من 5 التالي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق