جوجل تحي الذكرى العشرين لتأسيسها عبر جولة "افتراضية" في مقرها الأول (عبارة عن مرآب)

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جوجل تحي الذكرى العشرين لتأسيسها عبر جولة

تحتفل عملاق الإنترنت الأمريكي والعالمي "جوجل" اليوم 27 سبتمبر بالذكرى العشرين لتأسيسها، حيث تم ذلك في العام 1998، ومنذ ذالك التاريخ غيرت الشركة مسار الإنترنت إلى حانب شركات أخرى رائدة، ومن أجل الاحتفال بهذه الذكرى أطلقت الشركة عدد من الفعاليات للاحتفال بذلك.

وبالإضافة إلى الفيديو التشويقي الذي تطلقه الشركة كل سنة على واجهة محركها للحث وفي مناسبات متعددة كذلك، فإن هذه السنة اختارت الشركة طريقة مميزة للاحتفال بالحدث، وهي عبارة عن جولة افتراضية في المقر الأول لشركة جوجل والذي كان عبارة عن مرآب.

6860c0e039.jpg

وبإمكان المستخدم أخذ جولة افتراضية في المقر الأول الذي بدأ فيه كل من "لاري بيج" و"سيرجي برين" عملهما قبل 20 سنة وذلك عبر تقنية "street view"، حيث بالإمكان ملاحظة المكاتب وكذلك التجهيزات بالإضافة إلى الكثير من الأشياء من فترة التسعينات.

وتقترح عليكم مدونة المحترف القيام بجولة افتراضية في المقر الأول لشركة جوجل كما لو كنتم هناك عبر الرابط التالي: Street View.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق