99% من الأشخاص يمتلكون هاتفا ذكيا وتراجع استخدام أجهزة الكمبيوتر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى مركز بيو للأبحاث فى نهاية هذا الأسبوع بحثا جديدا، يلقى من خلاله نظرة على استخدام الإنترنت والشبكات الاجتماعية وملكية الأجهزة فى الولايات المتحدة، وتُظهر البيانات أن معدل الاستخدام والملكية ثابت، مقارنةً بدراسة مماثلة عام 2016، إلا أنه انخفض بالفعل فى بعض الفئات.

ووفقا للبحث فتبلغ نسبة الأشخاص البالغين فى الولايات المتحدة الذين شملهم الاستطلاع والذين لديهم خدمة إنترنت عريضة النطاق حالياً 65 بالمائة، مقارنة بـ67 بالمائة فى صيف عام 2015، فيما يخص ملكية الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب، انخفضت النسبة من 78 بالمئة فى عام 2016 إلى 73 بالمائة الآن.

وبالنسبة لملكية الهواتف الذكية فإن السوق يقترب من التشبع، إذ يمتلك 99 فى المائة من المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و49 عامًا جهازًا، فى حين يمتلك 97 فى المائة من فئة خريجى الكليات هاتفا واحدا.

على الجانب الآخر، لاحظ بيو أن الأجهزة القابلة للارتداء تستمر فى النمو، مثلما يفعل المساعدون الرقميون، فنحو 46 فى المائة من الأمريكيين يستخدمون المساعد الرقمى فى هواتفهم الذكية أو جهاز ممثال لإيكو التابع لأمازون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق