إنتل: لدينا مخزون من الرقاقات يكفى لتحقيق الإيرادات المرجوة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت شركة إنتل إن لديها ما يكفى من الإمدادات لتلبية أهداف الإيرادات السنوية الخاصة بها، وأنها تعزز إنتاج رقائق الكمبيوتر الشخصى مما يهدئ المخاوف الخاصة بسيطرة شركة "أدفانسد مايكرو ديفايسز" المنافسة على حصة السوق، إذ ارتفعت أسهم ثانى أكبر شركة لصناعة الرقائق فى العالم 3 فى المائة إلى 47.26 دولار بعد هذا التقرير، فى حين انخفضت أسهم شركة "AMD" بنسبة 5 فى المائة.

وأضاف الرئيس التنفيذى المؤقت والمدير المالى لشركة "إنتل" فى خطاب نُشر على الموقع: "نتوقع نموا متواضعا فى سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية القابلة للتصدير هذا العام للمرة الأولى منذ عام 2011 ، مدفوعا بالطلب القوى على الألعاب، بالإضافة إلى الأنظمة التجارية".

وأكدت إنتل أنها ستركز على إنتاج معالجيها Xeon وCore، مؤكدة خطتها لزيادة الإنفاق الرأسمالى بمقدار مليار دولار إلى حوالى 15 مليار دولار فى 2018، لتلبية الطلب المتزايد على الرقائق الخاصة بها.

ووقالت الشركة: "سيكون لدينا على الأقل الكميات لتلبية توقعات الإيرادات للسنة كاملة التى أعلنا عنها فى يوليو، والتى كانت أعلى بـ 4.5 مليار دولار من توقعاتنا لشهر يناير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق