نظام TVOS 12 متاح الآن لأجهزة Apple TV 4 و Apple TV 4K .. اعرف مميزاته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت أبل لمستخدمى تلفزيوناتها الذكية أحدث إصدار من نظام تشغيلها، والذى يحمل اسم tvOS 12 والذى وفر العديد من المميزات، بما فى ذلك دعم الجيل الرابع من أجهزة تلفزيون أبل مع أجهزة Apple TV 4K، حيث أطلقت أبل الإصدار الجديد بالفعل للمستخدمين، حيث يأتى على رأس هذه المميزات دعم صوتيات Dolby Atmos للأفلام على تطبيق iTunes والتطبيقات الأخرى.

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فمن بين المميزات الأخرى التى تقدمها أبل فى screensaver يعمل على دعم المستخدم ببعض المعلومات عن الموقع، كما لن يحتاج مستخدمى Spectrum TV ومستخدمى الإنترنت التسجيل بفضل ميزة Zero sign-on الجديدة، والتى تعمل على التسجيل التلقائى للمستخدمين فى تطبيقات الفيديو على شبكة الإنترنت.

كما تم تحديث iTunes تلقائيا لاختيار جديد لعرض الأفلام المجانية، حيث يعد Apple TV الآن هو جهاز البث الأول مع دعم مميزات Dolby Vision وDolby Atmos، فضلا عن توفير تجربة عرض سينمائية فى أجهزة Apple TV 4K، مع تقنية Dolby Atmos فى الصوتيات التى تقدم معايير جديدة فى العرض السينمائى للمستخدم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق