حمل الان اللعبة الشهيرة "PUBG" على هاتفك الذكي

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 الالعاب الالكترونية اصبحت اليوم جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية. فالعالم يعيش ثورة تكنولوجية تتسم بالسرعة الكبيرة و الكم الهائل من العلم المستحدث . عالم الألعاب الإلكترونية من ضمن هذا التطور حيث شهد هذا الأخير تقدما كبيرا و ملحوظا  في السنوات الاخيرة .و تعرف هذه الألعاب تنوعا و تميزا ، ولا شك ان الهواتف الذكية لها نصيب كبير في هذا السوق ، وتحاول الشركات اطلاق العاب خاصة بهذه الأجهزة من أجل الوصول إلى شريحة جديدة من اللاعبين .

7b2524284f.jpg

واذا كنت من عشاق الالعاب ، فالاكيد ان سمعت عن لعبة "PlayerUnknown’s Battlegrounds" المعروفة اختصارا بـ PUBG. هذه اللعبة صدرت لأول مرة على الحاسوب قبل ان تنتقل الى المنصات الأخرى . طبعا هذه اللعبة تملك ملايين اللاعبين حول العالم ،و اللعبة لعبة نجاة من منظور الشخص الثالث تتطلب منكم أن تكونوا آخر من يبقى على قيد الحياة ضد مجموعة من الخصوم.

2c416c04e6.jpg

اللعبة حققت نجاح كبير جدا ، وقد باعت فيها أكثر من مليون نسخة خلال ستة عشر يوماً من إصدارها ، والآن ملايين اللاعبين في العالم يلعبون هذه اللعبة . 

90313940f9.jpg

ومن اجل الوصول الى شريحة جديدة من المستخدمين ، تم إطلاق نسخة الهواتف الذكية ، وهي متاحة لنظام IOS و الاندرويد ، ولكن  للاسف حالياً حصرية للصين . ولكن رغم ذلك يمكنك تحميلها الآن مجانا وتجربتها على جهازك من خلال تحميلها في الروابط التالية :

للتحميل للاندرويد يمكنك النقر هنا لتحميل ملف apk خارجي 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق