الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

سانديسك تكشف عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم

 أعلنت شركة سانديسك عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم  خلال معرض IFA ببرلين، إذ يبلغ سعتها 400 جيجابايت، وستبدأ الشركة شحنها للأسواق ابتداء من سبتمبر المقبل بسعر 250 دولار.

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى يمكن استخدام بطاقة الذاكرة الجديدة لتخزين فيديو كامل عالى الدقة HD مدته 35 ساعة، إذ تستهدف شركة سانديسك مستخدمى أجهزة الألعاب المختلفة والمصورين، بالإضافة إلى مالكى الطائرات بدون طيار.

وتتمتع بطاقة الذاكرة MicroSD الجديدة بسرعة تصل إلى 100 ميجابايت فى الثانية لنقل البيانات، مما يعنى قدرتها على نقل ما يصل إلى 1200 صورة فى دقيقة واحدة فقط.

وقال سفين راتجين، نائب رئيس تسويق المنتجات فى شركة "ويسترن ديجيتال" التابعة لشركة سانديسك: "نواصل دفع حدود التكنولوجيا وتحويل طريقة استخدام المستهلكين لأجهزتهم من خلال التركيز على تحقيق إنجازات جديدة فى عالم التكنولوجيا، وتمكين المستهلكين لمواكبة أنماط حياتهم التى تركز على حلول التخزين التى يثقون بها".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا