نوكيا تطرح هاتفها Nokia 6.1 Plus عالميا بسعر 290 دولارا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتشار عدد من الشائعات بأن شركة HMD Global تستعد لإطلاق هاتف Nokia X6 خارج الصين هذا الأسبوع، ظهر الهاتف الجديد بالفعل فى هونج كونج، لكن أطلق عليه اسم Nokia 6.1 Plus.

ودعم هاتف 6.1 Plus بشاشة عرض كبيرة بقياس 5.8 بوصة، والتى تتميز بشق يضم بداخله كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، وفى الجزء الخلفى يوجد تصميم الكاميرا العمودى المزدوج الذى يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر ثانوى 5 ميجابكسل، فى حين يوجد أسفل هذا ماسح ضوئى دائرى للبصمة.


هاتف نوكيا

 

 ومن حيث التفاصيل الداخلية، فإن الهاتف يحتوى على معالج Snapdragon 636 من Qualcomm مزودًا بسعة ذاكرة وصول عشوائى بسعة 4 جيجابايت، كما يتوفر أيضًا بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، مع إمكانية توسيعها عبر بطاقة microSD بسعة تصل إلى 400 جيجابايت.

يسير Nokia 6.1 Plus على خطى أجهزة HMD Global الدولية الأخرى، فهو مزود بنظام Android 8.1 Oreo كجزء من برنامج Android One.

وسيكون هاتف Nokia 6.1 Plus متاحًا للشراء فى هونغ كونج ابتداءً من 24 يوليو مقابل ما يزيد قليلاً عن 290 دولارًا وسيتم عرضه باللونين الأسود والأبيض. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق