أخبار عاجلة

انتحار طفل في ظروف غامضة بالغربية

انتحار طفل في ظروف غامضة بالغربية
انتحار طفل في ظروف غامضة بالغربية
أقدم طفل يبلغ من العمر ١٢عاما على الانتحار بشنق نفسه في إحدى غرف منزل أسرته بدائرة مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية.

أمن الغربية
وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية  تلقى إخطارا من مأمور مركز المحلة بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لأحد الأطفال مشنوقا بحبل داخل منزل أسرته بقرية الكمالية بدائرة المركز.

انتقال رجال المباحث
وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة الطفل مشنوقا وتم الاستماع إلى أقوال أقارب وجيران المتوفي للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

نقل الجثة للمشرحة
وتبين أن الطفل يدعى "إسلام .ال .ال" ١٢ عاما وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات البلاغ. 

شنق نفسه على شجرة بزفتى
وفي واقعة أخرى أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه على شجرة في أرض زراعية واقعة بين قريتي شبرا اليمن وميمونة بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية.

تحريات المباحث
وكشفت التحريات مرور الشاب بأزمة نفسية وكانت وراء الانتحار مؤكدة عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز زفتى بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لأحد الشباب مشنوقا بحبل أعلى شجرة بأرض زراعية واقعة بين قريتي شبر اليمن وميمونة بدائرة المركز.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة الشاب مشنوقا، وتم الاستماع لأقوال أقارب وجيران المتوفى للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

سبب الانتحار
وتبين أن الشاب يدعى "جمال . م . ا" 32 عاما ويعمل عامل في مصنع طوب، و قام بشنق نفسه من خلال حبل أعلى الشجرة، بسبب معاناته أزمة نفسية أدخلته في اكتئاب حاد مما دفعه إلى إنهاء حياته شنقا.

نقل الجثة للمشرحة
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات البلاغ.

انتحار شاب بطنطا
وأقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه بحبل غسيل داخل منزله بمنطقة مساكن الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا في ظروف غامضة. 

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورد بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب بالشقة سكنه بمنطقة مساكن الجلاء دائرة القسم.

معاينة المكان
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص العثور على جثة (محمد. ف) 28 سنة عامل رخام  مشنوقا ويرتدي ملابسه كاملة في ظروف غامضة ووجود حبل مثبت بجنش في سقف غرفة نومة يتدلى من أعلى.

وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خدوش وجروح بالرقبة يرجح أنها من أثر الحبل ولا توجد بالجثة أي إصابات ظاهرة. 

نقل الجثة للمشرحة
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*