Google تعترف بخسارة النزال ضد Microsoft في سباق الاستحواذ على GitHub

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اعترف مسؤول تنفيذي في Google أن شركة البحث العملاقة خسرت شراء GitHub. في حديثه في أحد أحداث مجلة فورتشن يوم أمس ، حيث قدم رئيس قسم التخزين السحابي ديان غرين تصريحا مثيرا للاهتمام"لم أكن لأفكر في عدم شراء GitHub ، لكن لا بأس بذلك".

كما تشير الشائعات السابقة إلى أن Google حاولت أيضًا الاستحواد على GitHub ، منافسة لعروض Microsoft . وبحسب ما ورد، اختار مؤسس GitHub كريس وانسترات مايكروسوفت بسبب علاقته الوطيدة مع الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا.

فGitHub عبارة عن مستودع كبير للأكواد اليرمجية و انشر بسرعة لدى المطورين و شركات استضافة المشاريع والوثائق والتعليمات البرمجية. حيث هناك 85 مليون مستودع مستضاف على GitHub ، و 28 مليون مطور يساهمون فيها.

طلبت The Verge من Google في وقت سابق من هذا الشهر التعليق على ما إذا كانت ستستمر في استخدام GitHub ، لكن متحدثًا باسم الشركة قال في ذلك الوقت "نحن لا نعلق على عمليات الاستحواذ المستمرة في جميع أنحاء الصناعة". وقد التزم Facebook بـ GitHub ، وكشف متحدث رسمي : "طالما أن GitHub لا يزال مكانًا رائعًا لمشاركة مشاريعنا والتعاون مع منتدى المصدر المفتوح ، فسنستمر في استخدامه".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق