سيقوم Netflix تلقائيًا بتنزيل حلقات جديدة من برامجك المفضلة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصدرت Netflix اليوم ميزة جديدة تسمى "التنزيلات الذكية" على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. سيحذف تلقائيًا الحلقات التي تم تنزيلها والتي سبق وشاهدتها واستبدلها بالحلقة التالية عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi ، مما يساعد على زيادة مساحة التخزين إلى أقصى حد.

لذلك ، على سبيل المثال: إذا كنت قد حملت الحلقات من 1 إلى 3، و انتهيت من مشاهدة الحلقة 1 ، فستحذف Netflix الحلقة 1 وتنزيل الحلقة 4. لن تبدأ التنزيلات عندما تكون على بيانات الجوال ، لذلك لن تلتهم بياناتك.

إذا كنت تفضل إعادة عرض الحلقات القديمة واحتفظ بها في التنزيلات ، فيمكنك أيضًا إيقاف تشغيل ميزة التنزيلات الذكيةيمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى " التنزيلات" وتحديد "التنزيلات الذكية" وإيقاف تشغيله.

عادةً ، عند تنزيل عدد كبير جدًا من الحلقات ، يعرض Netflix رسالة تنبيهية ويرفض السماح لك بتنزيل المزيدقد تساعدك هذه الميزة الجديدة على تجنب الوصول إلى الحد الأقصى من التنزيلات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق