كاميرا "سناب شات" قد تساعدك قريبًا على التسوق عبر أمازون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير جديد أن خدمة "سناب شات" تتعاون مع شركة "أمازون" عملاق التجارة الإلكترونية، لإطلاق ميزة جديدة بكاميرا التطبيق التى من شأنها التعرف على الأشياء عبر الكاميرا، وعرض الكثير من المعلومات عنها، إضافة إلى معلومات من موقع التجارية الإلكترونى الشهير أمازون.

ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، فإن الميزة الجديدة تحمل اسم Eagle، وهى تعمل عن طريق الضغط المطول عند توجي الكاميرا إلى منتج أو سلعة ومن ثم تقوم الكاميرا بتحليل الصورة للتعرف عليها وتوجيه المستخدم إلى نتائج البحث المباشرة الخاصة بها على متجر أمازون، وهذه الطريقة ستنتهجها الشركة غالباً مع عدد من الشركات الأخرى التى تبيع المنتجات أو حتى الخدمات.

ولعل هذه الخطوة من شانها تحويل "سناب شات" من مجرد تطبيق شبابى إلى مركز ترويجى وإعلانى مباشر لأضخم الشركات العالمية، حيث سيكون بمقدور المستخدمين الوصول لأى منتج أو خدمة بشكل سهل مما يساهم فى رفع عدد المشترين من المتاجر الاليكترونية مثل أمازون، الأمر الذى من شأنه در الكثير من الأرباح لسناب شات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق