هاتف سامسونج جلاكسى S10 بلس يمتلك كاميرا أمامية مزدوجة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت الكثير من الشائعات الجديدة عن هاتف سامسونج جلاكسى S10 المنتظر، حيث من المتوقع أن يكون هناك ثلاثة إصدارات من الهاتف، إلا أن أحدث تسريب كشف أن النسخة التى تحمل اسم جلاكسى S10 بلس ستمتلك كاميرا أمامية مزدوجة فى الهاتف.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فمن المنتظر أن يأتى هاتف Galaxy S10 (الذى يحمل الاسم الرمزى Beyond 0) مع شاشة Super AMOLED عادية (غير منحنية" بقياس 5.8 بوصة، ومستشعر بصمة الإصبع فى جانب الهاتف، فضلا عن كاميرا مزدوجة 12MP + 12MP، أما هاتف جلاكسى S10 بلس، والذى يحمل الاسم الكودىBeyond 1، سيضم شاشة منحنية Super AMOLED بقياس 6.2 بوصة، مع وجود مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، إضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية" 12 ميجا + 12 ميجابيكسل + 16 ميجا بكسل"، وكاميرا أمامية واحدة.

بينما سيمتلك النسخة التى تحمل اسم "جلاكسى S10 بلس" أيضا، والتى تأتى تحت الاسم الكودى Beyond 2، شاشة Super AMOLED منحنية بقياس 6.44 بوصة، ومستشعر بصمة إصبع أسفل الشاشة، وكاميرا خلفية ثلاثية "12+12+16" ميجا بيكسل، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة فى الهاتف، والتى من المتوقع أن تكون بدقة "16+8" ميجا بيكسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق