Fenix متصفح جديد من "موزيلا" لأجهزة أندرويد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المعروف أن متصفح "فايرفوكس" يتبع شركة موزيلا، وقد ساعد هذا المتصفح على شهرتها بشكل كبير، إلا أن أحدث تقرير كشف أن الشركة تطور حاليا متصفح جديد كلياً للأجهزة الذكية بنظام التشغيل أندرويد والذى يحمل الاسم الكودى Fenix.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن المتصفح Fenix لا يزال فى مرحلة مبكرة للغاية من التطوير فى الوقت الحالى، وهو ما يعنى أن المتصفح لن يصل إلى المستخدمين قريبا، إلا أنه أشار إلى أن عملية التطوير بدأت منذ أربعة أشهر، لكنها لم تثمر نتائجها إلا بحلول شهر يونيو الماضى، ومن المنتظر أن تظهر الكثير من المعلومات عن المتصفح خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن شركة موزيلا ومتصفحها فاير فوكس يضم العديد من الإصدارات وهى "فاير فوكس" وهو المتصفح الرئيسى من شركة موزيلا، و "Firefox Focus" وهو متصفح خفيف الوزن يهدف إلى تحسين تجربة الهواتف الذكية، وFirefox Rocket وهو متصفح متاح لبعض المناطق بشكل حصرى، و Firefox Klar وهو أيضا متاح حصريا لمناطق أخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق