معلومات جديدة عن Galaxy X تخيب توقعات المتابعين

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر محبو العلامة التجارية للشركة الكورية الجنوبية سامسونغ ومتابعو عالم التكنولوجيا بشكل عام بشغف إطلاقها لهاتها الذكي الجديد Galaxy X، والذي سيكون أول هواتفها بشاشة قابلة للطي، وبالرغم من المعلومات الكثيرة التي تسربت منذ مدة، فإن الأخبار الجديدة لم تنل رضى المتابعين.

عدد من المواقع المتخصصة وعلى رأسها موقع SamMobile المختص في قضايا سامسونغ أشار إلى معلومات جديدة حول تصميم الهاتف الجديد Galaxy X، وبحسب المصادر التي نقل عنها فإنه على عكس ما كان يروج في السابق فالهاتف الجديد لن يكون قابلا للطي من المنتصف ولكنه سيكون قابلا للطي من الثلث,

وبحسب المصادر فإن هاتف Galaxy X وفي حالة طيه فإن ذلك لن يخص سوى ثلث الشاشة، هذا الجزء سيكون مخصصا لعرض الإشعارات المختلفة بالإضافة إلى الساعة أو عرض الصور المأخوذة عبر الكاميرا الأمامية للهاتف، فيما سيبقى ثلثا الشاشة عبارة عن الشاشة الرئيسية للعرض في هذا الهاتف.

للتذكير فإن أخبار سابقة تشير إلى أن قياس الشاشة سيكون هو 7 إنش، ومن المنتظر أن يكون الهاتف الجديد جاهزا في بداية العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق