7 مزايا طرحتها أبل ستغير طريقة استخدامك لهواتف أيفون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة أبل خلال فاعليات اليوم الأول من مؤتمر مطوريها السنوى WWDC 2018 عن مجموعة كبيرة من التغييرات التى ستتوفر قريبًا على أجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple Watch و Apple TV، وعلى الرغم من أن كل منصة لها حصتها العادلة من التحديثات، إلا أن هواتف آيفون كان عليها التركيز الأكبر، وطرحت الشركة الأمريكية مجموعة من الميزات التى ستغير طريقة استخدامك لجهاز iPhone، وفيما يلى أبرزها:

- وعدت شركة أبل بأنه من المتوقع أن يكون أداء هواتف آيفون أسرع مع نظام التشغيل iOS 12، حتى الإصدارات الأقدم مثل جهاز iPhone 6، وستكون الآن مجهزة بشكل أفضل للتعامل مع الاستخدام الكثيف.

- أعلنت شركة آبل أنه بإمكان الناس الآن التحدث إلى 32 شخصًا فى وقت واحد داخل تطبيق FaceTime، حتى أن واجهة تطبيق FaceTime تم تغييرها وفقًا لهذه الميزة الجديدة، ويمكن الآن إضافة Animojis إلى مكالمات FaceTime.

- من المقرر أن توفر تطبيقات الجهات الخارجية المزيد من الوصول إلى Siri، وتم زيادة عدد المهام التى يمكن أن يقوم بها المساعد الشخصى.

- ستكون مشاركة الصور على iPhone أسهل مع قيام Apple بإضافة علامة تبويب جديدة تسمى "من أجلك".

- مع إطلاق هاتف iPhone X، طرحت شركة آبل Animoji والآن أضافت إليها مجموعة من الشخصيات المميزة الجديدة.

- طرحت شركة أبل ميزة جديدة تسمى Screen Time والتى ستساعدك على تقليل الوقت الذى تقضيه على هاتفك الذكى، وسيسمح لك ذلك بالحصول على نظرة أعمق حول كيفية قضاء الوقت باستخدام جهاز iPhone الخاص بك.

- مع نظامios 12   لن يتمكن Facebook من تتبعك من خلال متصفح Safari.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق