أخبار عاجلة

اتحاد طلاب جامعة عين شمس ينظم "كأس رئيس الجامعة " في كرة القدم والألعاب الإلكترونيةالأحد 04/فبراير/2024 - 07:50 م تنظم لجنة الأسر الطلابية العليا بإتحاد طلاب جامعة عين شمس كأس رئيس الجامعة وذلك تحت رعاية ا.د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة

اتحاد طلاب جامعة عين شمس ينظم "كأس رئيس الجامعة " في كرة القدم والألعاب الإلكترونيةالأحد 04/فبراير/2024 - 07:50 م تنظم لجنة الأسر الطلابية العليا بإتحاد طلاب جامعة عين شمس كأس رئيس الجامعة وذلك تحت رعاية ا.د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة
اتحاد طلاب جامعة عين شمس ينظم "كأس رئيس الجامعة " في كرة القدم والألعاب الإلكترونيةالأحد 04/فبراير/2024 - 07:50 م
تنظم لجنة الأسر الطلابية العليا بإتحاد طلاب جامعة عين شمس كأس رئيس الجامعة وذلك تحت رعاية ا.د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة

تنظم لجنة الأسر الطلابية العليا بإتحاد طلاب جامعة عين شمس "كأس رئيس الجامعة" وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة وإشراف إداري  إبراهيم سعيد حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

اتحاد طلاب جامعة عين شمس ينظم "كأس رئيس الجامعة " في كرة القدم والألعاب الإلكترونية

 

تقام بطولة كرة القدم الـ ۱۱ في الفترة من ١٥ وحتى ٢٢ من فبراير الجاري على ملعب المدينة الجامعية وبطولة كليات الجامعة في الالعاب الالكترونية البلايستيشن  في الفترة من ٢٠ إلى ٢١ من فبراير الجاري بتنسيق ا. طارق أحمد القائم بعمل مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب.

Advertisements

شهد الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، الأستاذ الدكتور علي الأنور عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية  الأستاذ الدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء الحفل الأول لتخريج طلاب الطب الوافدين دفعة ٢٠٢٣.

 

 بحضور الأستاذ الدكتور هالة سويد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور رانيا صلاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور ريم الكباريتي مدير روابط الخريجين بالجامعة الأستاذ الدكتور شيرويت الأحمدي مدير إدارة الوافدين بالجامعة، الأستاذ الدكتور نيرة مصطفى مدير مكتب الطلاب الوافدين  بكلية الطب.

وفي كلمته هنأ  الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة الخريجين وذويهم، مشيدا بدور كلية الطب في تخريج كوادر علمية مميزة؛ كذلك دور الجامعة ممثلا في إدارة الوافدين ورابطة الخريجين.


وأشار رئيس جامعة عين شمس، إلى أن الفرص بالمجال الطبي في مصر تتزايد بشكل مستمر، مؤكدا حرص الجامعة استقبال جميع الطلاب الوافدين  ودمجهم مع قرنائهم في المجتمع الجامعي.

 

وقدم الدكتور على الأنور الشكر لأولياء الأمور الذين يحصدون اليوم ثمار جهدهم وعطائهم متمنيا للجميع دوام النجاح في حياتهم العملية، مشيرا أن الكلية لا تألو جهدا لتخريج خريجين يمتلكون المعارف والمهارات والجدارات التي تمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي، كما أنها تعمل على تهيئة الخريج لمجتمع متغير يتطلب تفاعلا إيجابيا، مؤكدا أن كلية الطب جامعة عين شمس تفتح أبوابها لهم للتدريب والالتحاق بالدراسات العليا.


كما أوضح الأنور أن كلية طب عين شمس مصنفة ضمن أول ٢٠٠ كلية علي العالم، مضيفا أننا نسعى للوصول إلى أول ٥٠ كلية على العالم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*