تقرير.. بعد رحيل الرسام.. 5 مرشحين لحمل "ريشة" إنييستا في برشلونة كتب: عبده الليثي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبده الليثي

هزة قوية يتعرض لها وسط ملعب برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، لن يشعر بها عشاق البلوجرانا سوى مع بداية الموسم الجديد، إلا في حالة تعويض الخلل الذي حدث مؤخرًا.

رحيل أندريس إنييستا قائد الفريق الكتالوني يضع حملا كبيرا على كاهل إدارة البلوجرانا لتوفير البديل لإرنستو فالفيردي قبل بداية الموسم، خاصةً أنه من الصعب إيجاد لاعب يقوم بما كان يفلعه الرسام مع برشلونة.

ويرغب برشلونة في الابتعاد عن سيناريو البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رحل عن البرسا بداية الموسم الماضي إلى باريس سان جيرمان في الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، ولم يعوض أحدًا غيابه وتغلب عليه المدير الفني للفريق بصعوبة.

أسماء طُرحت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، لخلافة صاحب الـ34 عامًا في وسط ملعب البلوجرانا، آخرها كان كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد ما قدمه مع السبيرز في الموسم الماضي.

ونرصد في التقرير التالي 5 لاعبين قد يكونوا الحل الأمثل لبرشلونة لتعويض إنييستا: 

1- كريستيان إريكسن:

الدانماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنجليزي الذي ظهر بشكل لافت للنظر مع السبيرز الموسم الماضي، وأصبح هدفًا لأكثر من فريق أوروبي في الآونة الأخيرة.

قد يكون صاحب الـ26 عامًا الحل الأمثل لبرشلونة لتعويض غياب إنييستا، وشارك إريكسن الموسم الماضي مع توتنهام 47 مباراة أحرز خلالهم 14 هدفًا وصنع 13 أخرين في 3979 دقيقة.

2- ميراليم بيانيتش:

البوسني ميراليم بيانيتش وسط ملعب يوفنتوس الإيطالي، الذي انتقل من فريق العاصمة الإيطالية روما صيف عام 2016، إلى السيدة العجوز ليصبح من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا.

صاحب الـ28 عامًا، دخل في بعض الأوقات دائرة اهتمام برشلونة لتدعيم خط الوسط، فهل يسعى البلوجرانا لضمه بديلًا لإنييستا؟

3- ماركو فيراتي:

ظهر الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، في العديد من المناسبات في دائرة اهتمامات برشلونة، لضمه لتدعيم خط وسطه، مع أكثر من مدير فني.

وشارك صاحب الـ25 عامًا، مع سان جيرمان 38 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالهم هدفين وصنع 7 أخرين، في 2994 دقيقة.

4- أدريان رابيو:

الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يكون حلًا أيضًا أمام الجهاز الفني لبرشلونة لتعويض رحيل إنييستا، حيث ظهر الشاب الفرنسي على ردار الكثير من الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة.

صاحب الـ23 عامًا صاحب قدم يسارية رائعة، ولمسة فنية متميزة، حيث شارك في 50 مباراة مع سان جيرمان في جميع المسابقات صنع خلالهم 5 أهداف وصنع 7 أخرين في 3735 دقيقة.

5- كوكي:

قدم الإسباني خورخي كوكي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أداءً قويًا مع فريق العاصمة الإسبانية خلال المواسم الأخيرة الذي يجعله محط أنظار الأندية الأوروبية لتدعيم خط وسطهم، وعلى الرغم من عدم وجود أي مفاوضات مع لاعب منتخب إسبانيا، إلا أنه قد يعود إلى دائرة اهتمامات الإدارة الكتالونية في حالة فشلهم في التعاقد مع إريكسن أو بيانيتش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق