اخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 4/6/2018 قيد مؤمن زكريا أفريقيًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها قيد مؤمن زكريا فى القاتمة الأفريقية.

50282e3e5e.jpg

الأهلي يُقرر قيد مؤمن زكريا في القائمة الأفريقية

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قيد مؤمن زكريا لاعب الأهلي في ملحق القائمة الأفريقية خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما حسمت لجنة الكرة بالنادي مسالة عودة اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته لنادي أهلي جدة الذى رحل له في يناير الماضي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ورفضت اللجنة فكرة تجديد إعارة مؤمن زكريا لأي نادي طلب التعاقد معه مؤخرًا سواء من الخليج أو أوروبا.

وتضم قائمة الأهلي الأفريقية 26 لاعبًا حتى الآن ويتبقي له أربعة أماكن شاغرة من حقه أتمامها قبل منتصف أغسطس المقبل .

التشيكى ياروليم يشترط 100 الف دولار شهرياً لتدريب الأهلى

اشترط التشيكى كارل ياروليم المدير الفنى لمنتخب بلاده الحصول على 100 ألف دولار شهرياً لتدريب النادى الأهلى بداية من الموسم المقبل بالإضافة لاصطحاب اثنين من المدربين المُساعدين له أحدهما مدرب مساعد والأخر مدرب أحمال.

ويعد ياروليم من أبرز المرشحين لتدريب الأهلى خلفاً لحسام البدرى خلال الفترة المقبلة ،فى ظل امتلاكه سرة ذاتيه جيدة وسبق له التدريب فى المنطقة العربية عبلر أندية أهلي جدة والوحدة الإماراتي ،بخلاف تجاربه الجيدة في التشيك سواء على صعيد الأندية أو المنتخب التشيكي.

خلاف مادى يُهدد تدريب الأرجنتينى كالديرون للأهلى خلفاً للبدرى

تعثرت مفاوضات الأهلى مع المدرب الأرجنتينى جابريل كالديرون بسبب وجود خلافات مادية بين الطرفيين ،حيث تصر الإدارة الحمراء على دفع 100 الف دولار شهرياً فقط للمدرب الجديد ،فيما يتمسك المدرب الأرجنتينى بالحصول على 150 الف دولار شهرياً.

ويعد الأرجنتينى كالديرون والتشيكى ياروليم من أبرز المرشحين لتدريب الأهلى وخلافة حسام البدرى ،بعد أن نالت السيرة الذاتية لكلاً منهما إعجاب لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

64ee92fded.jpg

محمد يوسف يحدد مع لجنة الكرة موعد معسكر الأهلى الخارجى

يعقد محمد يوسف، المدرب العام للنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، جلسة مع لجنة الكرة الحمراء لتحديد موعد انطلاق معسكر الفريق الخارجى، والذى يأتى استعداداً للموسم الجديد.

وحصل لاعبو الأهلى على إجازة مفتوحة من بعد مواجهة المصرى البورسعيدى فى بطولة الدورى العام، لحين التعاقد مع مدرب أجنبى جديد خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته، حيث سيحدد الخواجة الجديد موعد تجمع الفريق من جديد.

الأهلى يبدأ تدريباته غداً تحت قيادة محمد يوسف استعداداً للموسم الجديد

يبدأ فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى استعداداته للموسم الجديد غداً، الثلاثاء، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوعين عقب انتهاء الموسم المنقضى، تحت قياده محمد يوسف المدرب العام، فى ظل تأخر التعاقد مع مدرب أجنبى جديد.

من جهته أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن جميع اللاعبين سينتظمون فى مران الغد باستثناء الدوليين المتواجدين فى معسكر المنتخب، والذى يأتى استعداداً للمشاركة فى كأس العالم فى روسيا.

قناة الأهلى HD بداية من 2 أغسطس.. اعرف التفاصيل

عقد مجلس إدارة شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مطولًا بمقر القناة، بحضور العامرى فاروق نائب رئيس النادى، وخالد الدرندلى أمين الصندوق، رانيا علوانى عضو المجلس، وخالد توحيد رئيس قناة الأهلى الجديد وحامد عز الدين، وهشام جمال المستشار ألفنى لشركة الأهلى للإنتاج الإعلامي، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن الراعية للقناة.

وقرر المجلس إعادة إطلاق قناة الأهلى فى شكلها الجديد فى الثانى من أغسطس القادم بخاصية «HD»، بالإضافة إلى مخاطبة التليفزيون المصرى للحصول على كل المواد والمباريات الأرشيفية الخاصة بالنادى وفرقه الرياضية وتزويد القناة بكافة المعدات التقنية الحديثة وتغيير الديكورات بشكل يواكب العصر؛ لتقديم المستوى الذى يأمله أعضاء الأهلى وجماهيره.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق