الأندية العربية في المونديال.. اكتساح سعودي.. والأهلي في المركز الثالث كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

بفضل قائمة جاء أغلبها من اللاعبين المحليين على عكس بقية المنتخبات العربية، اكتسحت أندية الدوري السعودي الممتاز قائمة أكثر الأندية العربية التي يمثلها لاعبون في منافسات كأس العالم 2018.

وتصدر فريق الهلال السعودي القائمة برصيد 9 لاعبين جميعهم في المنتخب السعودي، وهم عبد الله المعيوف، أسامة هوساوي، علي آل بليهي، محمد البريك، سلمان الفرج، عبد الملك الخيبري، محمد كانو، ياسر الشهراني وعبد الله عطيف، بينما احتل الأهلي السعودي المركز الثاني بـ 7 لاعبين جميعهم أيضًا يلعبون بقميص السعودية، وهم منصور الحربي، حسين المقهوي، تيسير الجاسم، مهند عسيري، ياسر المسيليم، محمد العويس ومعتز هوساوي.

وجاء الأهلي المصري في المركز الثالث، حيث يمثله 6 لاعبين في قائمة المنتخب المصري بكأس العالم 2018، وهم أحمد فتحي، مروان محسن، أيمن أشرف، شريف إكرامي، سعد سمير ومحمد الشناوي، بينما احتل النصر السعودي المركز الرابع بـ 4 لاعبين بينهم 3 في قائمة المنتخب السعودي، هم عمر هوساوي، يحيى الشهري ومحمد السهلاوي إلى جانب التونسي فرجاني ساسي.

وبفضل تونسي آخر هو حمدي النقاز، احتل الزمالك المصري المركز الخامس في القائمة برصيد 3 لاعبين، حيث ضمت القائمة المصرية لاعبيه طارق حامد ومحمود حمدي "الونش"، وتساوى الشباب السعودي مع الزمالك بفضل لاعبي المنتخب السعودي هتان باهبري وعبد الله الخيبري، إلى جانب فاروق بن مصطفى حارس المنتخب التونسي.

وتأهلت 4 منتخبات عربية لكأس العالم 2018، حيث يلعب المنتخبان المصري والسعودي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي روسيا وأوروجواي، وينافس المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إسبانيا، البرتغال وإيران، بينما يلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة مع منتخبات بلجيكا، إنجلترا وبنما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق