طبيب المنتخب: نستخدم أحدث التقنيات.. والجهاز الفنى يتعامل باحترافية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، أن اللاعب المصرى المحترف لم يعد يشعر بالفارق بين ناديه الأوروبى ووجوده مع الفراعنة، لافتًا إلى أن الجهاز الفنى للمنتخب أصبح يتعامل باحترافية كبيرة تشبه الأندية الأوروبية الكبرى.

 

قال أبو العلا خلال تصريحاته للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة: "لم يعد اللاعب المصرى المحترف فى أى دولة متقدمة كرويًا يشعر بوجود مسافة بين ما اعتاده فى ناديه وبين ما يجده فى منتخب بلاده، فقد تعاملنا فى الجابون مع 10 لاعبين محترفين فى الخارج، والآن وصل العدد لـ19 لاعبًا، فكان لابد من مواجهة هذه النقلة النوعية فى تاريخ الكرة المصرية".

 

أضاف طبيب المنتخب: "ما وصلنا إليه الآن فى المنتخب، أمر لأول مرة يحدث فى تاريخ الكرة المصرية، حيث يتم استخدام الـ DNAوالتعامل بالـ GPSلقياس الأحمال، إضافة إلى أجهزة القياسات المتعددة".

 

أردف محمد أبو العلا: "بإذن الله.. لن يتكرر مشهد الإصابات الذى عشناه فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، عندما فقدنا 6 لاعبين فى المباراة النهائية بسبب الإصابة".

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق