تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2018 مجاناً على تركسات واسترا وغيرها من الأقمار الأوروبية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنتعرف على القنوات الناقلة لكأس العالم 2018 على مختلف الأقمار الصناعية بشكل مفتوح، أو عن طريق الشيرنج، وذلك بعد تحديد قناة bein sport قيمة اشتراك كأس العالم في المنطقة العربية بمبلغ 120 دولار أمريكي.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2018

تمتلك قناة bein sport حقوق النقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم وعددها 64 مواجهة، من مباراة الافتتاح حتى المباراة الختامية للمسابقة، وذلك بموجب العقد المُبرم بينها وبين الفيفا سابقاً، وبالتالي ستكون القناة القطرية هي صاحبة الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط على النايل سات فقط، وصاحبة حقوق نقل مباريات كأس العالم باللغة العربية على مستوى العالم بأكمله.

القناة التردد القمر الصناعي
قناة TRT Turkey 11096 11054 تركسات Turksat
قناة IRIB HD Iran 11555 Intelsa
قناة Das Erste Germany 11494 Astra
قناة TVR Romania 12524 12688 11012 HellasSat

وللتمتع بضبط ترددات القنوات أعلاه، لابد من إعادة توجيه الطبق الخاص بك إلى إشارة الأقمار الصناعية التي تبث تلك القنوات، ومن ثم إدخال ترددها من جهاز الرسيفر الخاص بك، والضغط على البحث بشكل آلي أو يدوي للحصول على الإشارة قوية للبث.

وتنطلق منافسات مونديال روسيا 2018 يوم 14 من الشهر الحالي بمواجهة تجمع بين منتخب روسيا صاحب الأرض، ونظيره المنتخب العربي السعودي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة، والتي تضم منتخبا مصر وأوروجواي.

وسنقوم بإضافة مزيد من القنوات التي يفترض نقلها لكأس العالم خلال الساعات المقبلة، لذا تابعوا معنا أخر تحديثات المقال.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق