موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية الاربعاء 6 يونيو والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على توقيت مباراة مصر وبلجيكا الودية ضمن استعدادات منتخب الفراعنة النهائية قبل مونديال روسيا، والقنوات التي تنقل تلك المباراة على الهواء مباشرة مساء الأربعاء القادم.

مباراة مصر وبلجيكا

تأتي مواجهة بلجيكا بعد أيام من تعادل منتخب مصر سلبياً أمام كولومبيا، وحوالي أكثر من شهر من مواجهتي البرتغال واليونان الوديتين استعدادا للمونديال، ورغم النتائج السلبية في المواجهات الودية للمنتخب المصري، وفشلهم في تحقيق الفوز خلال تلك المواجهات، إلا أن التفاؤل كبير لدى الجمهور المصري في تحسن النتائج خلال المباريات الرسمية والتي ستكون بدايتها أمام أوروجواي يوم 15 يونيو ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

ويكتظ منتخب بلجيكا بالنجوم اللامعة في سماء الكرة الأوروبية أمثال كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وإدين هازارد نجم تشيلسي، وروميلو لوكاكو نجم مانشستر يونايتد، وغيرها من نجوم الصف الأول في الكرة العالمية.

ويتواصل غياب نجم ليفربول، المصري محمد صلاح عن منتخب بلاده أمام بلجيكا بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي يفترض أن يغيب عن مواجهة مصر ضد أوروجواي الافتتاحية في البطولة على حسب الجهاز الطبي .

وتمتلك قناة أون سبورت الرياضية حقوق نقل مباراة مصر ضد بلجيكا الودية حصرياً على النايل سات، والتي تنطلق في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق