ميدو ساخرا من حارس ليفربول: انتو متأكدين إن الواد دا ألماني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سخر العالمي أحمد حسام ميدو من التقرير الذى نشرته شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية عن سبب تذبذب مستوى الألمانى لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الإنجليزي خلال مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وقالت أنه يرجع لإصابته بارتجاج فى المخ بعدما تدخل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عليه.

وكتب "ميدو" على صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "كاريوس ده busy اوي قعد يعيط بِعد الماتش وقعد يلف على المستشفيات لغاية ما طلعولوا تقرير من أمريكا أن خبطة راموس جابتله ارتجاج وما كانش مركز بعديها !!! إنتوا متأكدين أن الواد ده ألماني؟ الحاجات دي ما بيعملهاش الا العيال الحوارتاجية اللي عندنا!!".

وتوج النادى الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالي، بعد تغلبه على نظيره ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتسببت أخطاء كاريوس الساذجة، فى خسارة فريقه للقب نهائى دورى الأبطال، ليتلقى وابل من النقد من جانب جماهير الميرسيسايد.

وأوضحت شبكة " سكاى سبورتس" أن لورس كاريوس خضع لفحص طبي في مستشفى ماساتشوستس بمدينة بوسطن ، واتضح أن الحارس الألماني أُصيب بارتجاج بالمخ في نهائي دوري الأبطال ، حيث يرى الطاقم الطبي أن الارتجاج الذي تعرض له خلال المباراة النهائية أثر على أدائه في كييف".

وكتب بيان على موقع المستشفى عبر الإنترنت: "بعد المراجعة الدقيقة لفيلم اللعبة ودمج تاريخ مفصل - بما في ذلك الأعراض الذاتية الحالية والفورية لما بعد الاتصال - الفحص البدني والمقاييس الموضوعية ، استنتجنا أن السيد كاريوس أصيب بارتجاج في مباراة 26 مايو 2018" .

وتشير العديد من التقاير أن كاريوس أُصيب بـ ارتجاج في المخ ، بعدما تدخل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق