ساني نجم التشكيل المثالي الذي لن يلعب كأس العالم.. وصلاح يفلت كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبد القادر سعيد

انضم النجم الألماني الشاب ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي إلى المستبعدين من قوائم المنتخبات المشاركة في كأس العالم بعد قرار يواكيم لوف في استبعاده من القائمة النهائية للماكينات المُتجهة إلى روسيا.

الصحف الإنجليزية اهتمت بخبر استبعاد أفضل لاعب صاعد في إنجلترا هذا الموسم، حيث كان الخبر بمثابة صدمة للاعب ومتابعيه، ووضعته "ديلي ميل" في التشكيل المثالي للفريق الذي لن يلعب كأس العالم.

ساني لن يكون النجم الوحيد الغائب عن كأس العالم، سواء بسبب الاستبعاد أو عدم تأهل بلاده، فهناك رياض محرز لاعب العام في إنجلترا قبل موسمين، وجاريث بيل نجم نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير، وأوباميانج مهاجم أرسنال.
 
وتأتي ردة فعل الصحف الإنجليزية على خبر انضمام محمد صلاح لقائمة هيكتور كوبر النهائية لتكشف عن أن قرار الأرجنتيني كان مفاجئاً بالنسبة للمتابعين الإنجليز، حيث كانوا ينتظرون استبعاد صلاح بعد تعرضه لإصابة في الكتف أبعدته عن التحضيرات النهائية للفريق المصري.

لكن في النهاية أفلت صلاح من الاستبعاد وانضم لقائمة ـ23 مصرياً- في بطولة روسيا، ليسابق الزمن من أجل لحاق مباراة أوروجواي، أو خوض مباراتي روسيا والسعودية على أقل تقدير إذا سار برنامجه العلاجي بشكل مثالي.

وفيما يلي التشكيل المثالي الذي لن يلعب كأس العالم...

حراسة المرمى: بوفون

لم تتأهل إيطاليا في مفاجآة صارخة، ليضع الحارس الأسطوري لبطل العالم 2006 حداً لمسيرته الدولية ويعلن الاعتزال الدولي حيث أن أماله في خوض بطولة قطر 2022 انتهت تماماً.

الظهير الأيمن: أنطونيو فالنسيا

اللاعب الذي حصل على مكانة أساسية في تشكيل المدرب جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد، سيغيب عن مونديال روسيا لعدم تأهل منتخب بلاده (الإكوادور).

قلب الدفاع: بونوتشي

لن يظهر بونوتشي الذي يعد من أفضل مدافعي العالم في الوقت الحالي في بطولة كأس العالم، حاله مثل حال بوفون بعد الخروج الصادم مع إيطاليا من تصفيات كأس العالم 2018.

قلب الدفاع: فيرجيل فان دايك

أغلى مدافع في العالم لن يشارك في أهم بطولة لكرة القدم في العالم، والسبب هو عدم تأهل هولندا في مفاجآة أخرى صادمة.

الظهير الأيسر: ديفيد ألابا

أحد أفضل الظهراء في كرة القدم، وأحد أهم الأعمدة الرئيسية في أليانز أرينا، لن يظهر في كأس العالم بسبب عدم تأهل منتخب النمسا لبطولة روسيا.

الجناح الأيمن: رياض محرز

من الرائع وجود رياض محرز في هذا المركز بدلاً من محمد صلاح، حيث كان النجم المصري سيحتل هذا الموقع لو تم استبعاده من القائمة النهائية للإصابة، ولكن حضر رياض بسبب عدم تأهل الجزائر.

متوسط الميدان: ماركو فيراتي

لاعب باريس سان جيرمان هو أحد أهم الإيطاليون الذين لن يشاركوا في المونديال بسبب عدم تأهل "الأتزوري" للنهائيات الروسية.

الجناح الأيسر: ليروي ساني

ربما يكون خبر استبعاد ساني هو أكبر مفاجآت القوائم النهائية لكأس العالم، حيث كان البعض ينتظر تألق أفضل لاعب صاعد في إنجلترا في روسيا ولكن قرر لوف استبعاده تماماً.

صانع اللعب: جاريث بيل

صاحب الهدفين في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي رجح كفة ريال مدريد ومنحه اللقب رقم 13 سيشاهد كأس العالم عبر شاشات التلفاز نظراً لأن منتخب ويلز فشل في الحصول على بطاقة روسيا.

المهاجم الأول: كريم بنزيمة

على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها لإهداره الفرص السهلة مع ريال مدريد، لكن يظل واحداً من أهم مهاجمي العالم، فهو على الأقل يستحق مكاناً في تشكيل المستبعدون.

المهاجم الثاني: أوباميانج

لم ينجح أوباميانج في تكرار ما حققه محمد صلاح مع مصر، فلم يكن قادراً على حمل الجابون على أكتافه إلى روسيا، ليفشل في الظهور المونديال.

وتنطلق بطولة كأس العالم يوم 14 من الشهر الجاري حتى 15 يوليو من الشهر المقبل، وبعد انتهائها سيكون لدينا تشكيلاً مثالياً للفريق الذي شارك بدلاً من تشكيل المستبعدين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق