عامر حسين يتدخل لحسم أزمة عصام عبدالفتاح مع حكام الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخطرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح اللجنة الفرعية فى منطقة الإسكندرية تأجيل توقيع الكشف الطبي على الثنائى محمود بسيونى وعمر فتحي المرشحين للقائمة الدولية الذي كان مقررا إجراؤه غدا الثلاثاء فى مدينة نصر إلى وقتا لاحق .

ودخل 60 حكما تابعين لمنطقة الإسكندرية في اعتصام السبت الماضي للمطالبة بحقوقهم المالية والعديد من المطالب الأخرى وحصلوا على وعود من اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي في الجبلاية بعرض المذكرة الخاصة بهم على رئيس الجبلاية.

واعتبر قضاة الملاعب التابعين إلى منطقة الاسكندريه ذلك فى إطار الحرب الخفية التى دٱب عليها عبدالفتاح ضد حكام المدينة الساحلية.

وعلم صدى البلد من مصادر مطلعة داخل الجبلاية أن الحكام بصدد عقد اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة مع المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات منطقة الاسكندرية لكرة القدم لمناقشة الرد على إلغاء الكشف الطبى الثنائى المرشحين للقائمة الدولية .

ومن المقرر قيام عامر حسين بالتواصل مع المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية المتواجد فى إيطاليا برفقة منتخب مصر الوطنى أو إجراء اتصالات مكثفة مع اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى فى الجبلاية من أجل حل أزمة الثنائي المرشحين على القائمة الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق