مدرب أوروجواي: إصابة محمد صلاح مضحكة.. ولا نركز على أشخاص

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار تاباريز أنه لم يتابع أي من المباريات الودية التي خاضتها المنتخبات المنافسة له في كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال "تاباريز" في مؤتمر صحفي اليوم، أنه لم يستطع رؤية مباريات المنافسين بسبب انشغاله بتدريب لاعبيه ،ولكنه حصل على كافة المعلومات التي تخص المنتخبات المنافسة له".

وأضاف:" على رأس المنافسين كان منتخب مصر والذي ستكون أولى مواجهاتنا بالمونديال أمامه.

وعن غياب محمد صلاح أشار المدير الفني لمنتخب أوروجواي، إلى أنه لا يعلم مدى إمكانية محمد صلاح من العودة وخوض المباراة أم لا بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وقال أوسكار تاباريز، إنه لا يثق في المعلومات التي تأتي إليه عن إصابة محمد صلاح لأنها تعد مضحكة في الكثير من الأحيان مثل الأخبار التي كنا نسمعها عن إصابة لويس سواريز وفي النهاية هو معنا ومنضم لقائمتنا، ولذلك أنا لا أهتم بتلك المعلومات المتداولة والمطروحة".

واختتم:" محمد صلاح لاعب عالمي، ولكن نعمل بشكل عام ونتابع أحوال جميع المنافسين ولكن لا يزال في الأولوية هو التعامل مع الفريق بشكل كامل وليس مع أشخاص".

يذكر أن المحترف الدولي المصري محمد صلاح يخوض بالوقت الحالي فترة علاج طبيعي في إسبانيا، وذلك للحاق بمواجهة مصر وأوروجواي بأولى مواجهات المنتخبين في كأس العالم 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق