بالفيديو.. تصريحات مثيرة لـ عبدالله السعيد مع رامز تحدث موجة غضب بين المشجعين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل صانع ألعاب نادي أهلي جدة السعودي ومنتخب مصر، عبد الله السعيد في ضيافة برنامج المقالب “رامز تحت الصفر”، اليوم الاثنين، والمذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، ويقدمه الفنان المصري الكوميدي رامز جلال.

وتحدث عبد الله السعيد، مع رامز جلال، حول عدد كبير من الملفات التي أثارها مؤخرًا على الساحة الرياضية بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك والنادي الأهلي في آن واحد، وأكد اللاعب أنه لحظة توقيعه للزمالك لم يفكر سوى في أولاده ومستقبلهم فقط.

وبسؤال الفنان رامز جلال لصانع ألعاب النادي الأهلي السابق، عبد الله السعيد، حول أي فريق في الدوري المصري يشجع الأهلي أم الزمالك، أكد اللاعب أنه “مشجع أهلاوي” بشكل دائم، ما تسبب في موجة غضب عنيفة بين الجماهير البيضاء.

=

وكان اللاعب عبد الله السعيد، قد وقع لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 40 مليون جنيه، قبل أن يمدد تعاقده للنادي الأهلي لمدة موسمين، وبعد انكشاف توقيعه للقلعة البيضاء قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إيقاف اللاعب عن المشاركات لحين وجود عرض لإعارته أو بيعه.

كما خرج وقتها رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك، وقدم كافة المستندات التي أثبتت صحة توقيعه وحصوله على مقدم التعاقد وقيمته 40 مليون جنيه.

جدير بالذكر، أن عبد الله السعيد انتقل إلى نادي كوبس الفنلندي لمدة شهرين على سبيل الإعارة، قبل أن يوقع رسميًا لنادي آهلي جدة السعودي لمدة عامين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق