قائمة منتخب مصر النهائية في كأس العالم 2018 روسيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن قائمة منتخب الفراعنة التي ستخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي ستنطلق في الرابع عشر من هذا الشهر بروسيا.

وقبل أن يقوم كوبر بالإعلان عن اللاعبين المستبعدين من قائمة فريقه النهائية، قال لهم: ” أعلم أن اليوم هو أصعب أيام حياتكم، لكنها كرة القدم، ولايمكن أن اختار أكثر من 23 لاعباً، لأن لوائح الفيفا تحكم ذلك”.

قائمة منتخب مصر في مونديال روسيا 2018:

كوبر الذي ضم 29 لاعباً لقائمة منتخب مصر قبل الإعلان بشكل نهائي عن القائمة النهائية والمكونة من 23 لاعباً، والتي ستخوض منافسات مونديال روسيا 2018 قام اليوم الاثنين باستبعاد ستة لاعبين وهم: عواد، وعمرو طارق، ومحمود عبدالعزيز، وكريم خافظ، وأحمد جمعة، وكوكا.

وكان كوبر قد أعلن صباح اليوم القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً، والذين سيمثلون منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، قد جاءت القائمة النهائية كالتالي:

حراسة المرمى: الحضري، محمد الشناوي، إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد المحمدي، عمر جابر، أحمد حجازي، سعد سمير، على جبر، محمد عبدالشافي، أيمن اشرف، ومحمود حمدى “الونش” .

خط الوسط: محمد النني، طارق حامد، سام مرسي، محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه”، رمضان صبحي، عمرو وردة، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مروان محسن، محمود عبدالمنعم “كهربا”.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره بمونديال روسيا بملاقاة منتخب أوروجواي في الخامس عشر من هذا الشهر، على أن يواجه منتخب روسيا في الجولة الثانية، قبل أن يختتم منافسات دوري المجموعات أمام منتخب السعودية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق