أيمن يونس: علامات استفهام حول اختيارات كوبر في قائمة المنتخب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن "محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي هو أهم الأوراق الرابحة بالمنتخب التي قادت الفراعنة للتأهل لمونديال روسيا"، موضحا أن "التساؤل الأهم هو من بديل محمد صلاح في المونديال وهل هو لاعب أم لابد من تغيير خطة لعب الفراعنة".

وقال يونس فى تصريحات تليفزيونية : " المنتخب مع الأرجنتيني هيكتور كوبر لا يقدم كرة قدم جميلة واختياراته في القائمة النهائية للمونديال تدل أنه يعتمد على النواحي الدفاعية بشكل كبير كما هو معتاد في شكل المنتخب الأخير".

وأضاف نجم الزمالك السابق: " هناك علامات استفهام حول المستبعدين من المنتخب وأبرزهم حسين الشحات أفضل لاعب بالدوري الإماراتي ووليد سليمان وأيمن حفني وكأن كوبر مصمم على رد الجميل للاعبين الذين ساهموا في تأهل الفراعنة للمونديال".

وتابع: " كوبر مفيش حاجة مضمونة معاه ممكن أن نحصد نقطة أو نقطتين بالمونديال ومن الوارد ألا نحصد أي نقطة وهذا أمر لا نتمناه بالتأكيد ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق