الأهلى: الأجانب ليسوا للبيع ولم يتم حسم موقف المعارين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى إن اللاعبين الأجانب الثلاثة فى صفوف الفريق؛ أجايى وأزارو وعلى معلول ليسوا للبيع، باعتبارهم من الركائز الأساسية للفريق، مؤكدا أن التفكير فى هذا الأمر يتعارض مع أهداف النادى الرئيسية بالحصول على البطولات فى المرحلة المقبلة، مضيفا أن الوقت لم يعد كافيًا لبيع بعض العناصر الرئيسية وتوفير بدائل بنفس درجة الكفاءة، خاصة أن الأساس فى سياسة الأهلى هو البطولة قبل المكسب المادى.

وأكد يوسف أن النادى لم يتلق أى عروض رسمية للثلاثى، مؤكدا أنه إذا حدث ذلك، سيعرض الأمر على لجنة الكرة لدراسته كاملًا واتخاذ القرار الذى يخدم مصلحة الفريق من الناحية الفنية.

وأوضح يوسف أن موقف إعارة بعض اللاعبين أو قيد بعض العناصر العائدة من الإعارة لم يتم حسمه بشكل نهائى حتى الآن، مضيفا أنه يقوم بدراسة هذا الأمر كاملًا وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية من جانب، والحفاظ على قوام القائمة الأفريقية للفريق من جانب آخر، فضلًا عن ضرورة إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بالموهبة ويحتاجون للمشاركة فى المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق