كيف استقبل اللاعبون قرار "كوبر" باستبعادهم من كأس العالم؟ .. "مواساة وبكاء"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعاد بعض اللاعبين من قائمة منتخب مصر قبل كأس العالم التى عاد إليها الفراعنة بعد غياب دام 28 عاما، بالتأكيد سيكون أمرا محزنًا، حيث قام هيكتور كوبر باستبعاد ستة لاعبين دفعة واحدة من القائمة.

 

وقرر كوبر استبعاد احمد حسن كوكا وكريم حافظ وعمرو طارق وأحمد جمعة وكريم حافظ ومحمد عواد حارس الإسماعيلي.

 

تقارير صحفية كشفت كواليس لحظات معرفة المستبعدون بقرار عدم تواجدهم بالمونديال الروسي، ورسالة كوبر لهم على هامش مران اليوم الاثنين في إيطاليا. 

 

كوبر أعلن قراره بعد الانتهاء من المران الصباحي والذي بدأ في الحادية عشر صباحا، وسط حالة ترقب من اللاعبين، لمعرفة مصيرهم، "الكل يحلم بالمونديال". 

 

عقب انتهاء المران، وجه كوبر كلامه للمستبعدين فقط قائلا "أعلم أن هذا هو أصعب يوم في حياتكم، لكن تلك هي كرة القدم، لا استطيع اختيار أكثر من 23 لاعبا، تلك هي لوائح الفيفا". 

 

وواصل كوبر رسالته "أعلم أن القرار صعب بالنسبة لكم، لكن أكرر أن تلك هي كرة القدم". 

 

أعلن كوبر أسماء القائمة النهائية والمستبعدون منها، وبدأ اللاعبون في مواساة زملائهم الذين خرجوا من القائمة. 

 

أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي، نال القسط الأكبر من مواساة زملائه، فهو يعد الأبرز والأقدم من بين المجموعة المستبعدة، وتواجد لفترات طويلة ضمن المجموعة، حيث حرص فانتا المدرب العام بالجهاز الفني لكوبر، على عقد اجتماع خاص مع كوكا من أجل التخفيف عنه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق