أهلي جدة يكلف عبد الله السعيد بإقناع أحمد حجازي للانضمام للفريق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين، أن مسئولي نادي أهلي جدة السعودي، يعتمدون على عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، من أجل إقناع زميله بالمنتخب المصري أحمد حجازي للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد أهلي جدة مع عبد الله السعيد خلال فترة الانتقالات الجارية قادما من الأهلي المصري، كما يسعى النادي السعودي لضم أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي، لتدعيم خط دفاعه في الموسم الجديد.

وقالت صحيفة (سبورت) السعودية عبر موقعها الرسمي، إن عبد الله السعيد يلعب دورا كبيرا في إقناع أحمد حجازي قلب دفاع المنتخب المصري بفكرة اللعب في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أنه رغم تألق حجازي بقميص ويست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي بعدما لعب 38 لقاء من أصل 38، إلا أن أهلي جدة يسعى لإقناع اللاعب بالقدوم لصفوفه وخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق