قائد المنتخب السعودي: سنخوض المونديال بدون ضغوط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي لكرة القدم، أن منتخب بلاده سيخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا، بدون ضغوط، مشيرا إلى أن الجماهير السعودية لن تطالب الفريق بإحراز لقب المونديال؛ بل تريد الظهور بشكل جيد في المباريات.

ويعود المنتخب السعودي إلى الظهور في بطولات كأس العالم، بعد غيابه عن النسختين الماضيتين في 2010 بجنوب إفريقيا و2014 بالبرازيل، حيث يخوض فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه منتخبات مصر وروسيا وأوروجواي.

وقال هوساوي - في تصريحات نقلتها صحيفة "عاجل" السعودية اليوم الإثنين - إن المنتخب السعودي لديه الإمكانات للظهور بشكل جيد في المونديال الروسي، مضيفا "مجموعتنا تضم منتخب البلد المضيف روسيا ومنتخبي أوروجواي ومصر، وفي كرة القدم، ما من شيء صعب أو مستحيل، نحظى بدعم هائل معنويا وماديا وفرصتنا بالتأهل من دور المجموعات متاحة جدا؛ حيث جرى إعداد الفريق بشكل جيد ولن يكون هناك أي قلق بهذا الشأن، وما نعد به الجماهير هو أن نلعب بكل حماس وقوة".

وعن خوض السعودية مباراة افتتاح المونديال أمام روسيا، أضاف، "شيء تاريخي وجميل أن نلعب المباراة الافتتاحية أمام أنظار العالم كله.. منتخب روسيا فريق متطور وحماسي لكن لدينا دوافع كبيرة لاستغلال الحدث، وتقديم أجمل مستوياتنا، ولن نخضع للضغوط أبدا.. سنلعب بارتياح شديد لتقديم مستويات تليق باسم بلدنا، وسيكون تركيزنا على أن نقدم صورة طيبة عن رياضة بلدنا؛ لأن وصولنا ضمن أفضل 32 منتخبا في العالم وتأهلنا للمونديال أمر في غاية الروعة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق