رضا عبدالعال عن كوبر بعد قائمة المونديال: «7 صنايع والبخت ضايع»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن رضا عبدالعال، نجم النادى الأهلى والزمالك السابق، هجومًا ضاريًا على الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى؛ عقب إعلانه عن قائمة الفراعنة الكبار النهائية فى كأس العالم المقرر إقامته منتصف الشهر الجاري فى روسيا.

وقال "عبدالعال"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، "اختيارات كوبر للاعبى المنتخب فى المونديال يغلب عليها طابع الحب والكره، وتتسم بالمجاملات، مبديًا استغرابه من اختيار مروان محسن، لاعب النادى الأهلى كرأس حربة وحيد في القائمة النهائية بالمونديال".

وتابع: "أتحفظ على اختيار مروان محسن فى مركز الهجوم، وهناك أفضل منه مثل عمرو مرعى المحترف فى الدورى التونسي وحسين الشحات أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى ويمتلك مرونة تكتيكية"، مشيرًا إلى أن العديد من اللاعبين القدامى يتدخلون فى اختيارات لاعبى المونديال بنظام "الشللية" التى تسيطر على المنتخب.

وأوضح أن "كوبر" يسير وفقًا للمثل القائل: "7 صنايع والبخت ضايع"، لافتًا إلى أن محمد عواد حارس المرمى الذى تم استبعاده أفضل من الثنائى شريف إكرامى ومحمد الشناوى، لافتًا إلى أنه كان لديه قناعة بقدرات الشناوى إلا أنه لم يقدم أى مردود فى مباراة كولومبيا الودية الأخيرة وظهر مهزوزًا وهو يدافع عن عرين الفراعنة، منوهًا بأن عصام الحضرى هو الإستثناء لخبراته الكبيرة.

وشدد على أن المنتخب يفتقد إلى لاعبى الكرة مثل حسام غالى وصالح جمعة القادرين على إحداث الفارق فى منتصف الملعب، مشيرًا إلى أن سام مرسي لاعب جيد والجميع ينتظر منه الأفضل فى نهائيات المونديال.

ونوه نجم الأهلى والزمالك السابق، بأن منتخب الفراعنة الكبار بحاجة إلى طوق نجاة كى يتسنى له بلوغ الدور الثانى فى نهائيات المونديال، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تؤثر الإصابة على قدرات محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ويستطيع اللحاق بلقاءات أوروجواي وروسيا والتألق وقيادة المنتخب في كأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق