انقسام فى اتحاد التايكوندو بسبب هداية ملاك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الانقسام تسيطر على مجلس إدارة اتحاد التايكوندو بعد رفض اللجنة الفنية سفر هداية ملاك إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبى، فى إطار الاستعداد لدورة البحر المتوسط، وكذلك البطولات المقبلة ضمن خطة الإعداد لأوليمبياد طوكيو 2020.

تلقى مجلس الإدارة عرضاً لإقامة معسكر تدريبى مفتوحاً لهداية ملاك فى صربيا دون تحمل الاتحاد أى أعباء مادية، فضلا عن تحمل قيمة مشاركة هداية ملاك فى أى بطولات رسمية أو غير رسمية خلال فترة المعسكر، وهو ما وافق عليه عدد من أعضاء المجلس وعلى رأسهم عمرو سليم، فى المقابل رفضت اللجنة الفنية فكرة المعسكر دون أسباب.

وقد يؤثر هذا الانقسام على مستوى اللاعبة، خاصة أن نتائجها فى الفترة الأخيرة لم ترق إلى ذهبيات بل كانت فضية ثم برونزية، وهو ما سيؤثر سلبا خلال الفترة المقبلة على مستواها الفنى، رغم أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لا يفوت الفرصة إلا ويشيد بتوقعاته تحقيقها ميدالية فى أوليمبياد طوكيو 2020.  

"اليوم السابع" حاول التواصل مع عمرو سليم رئيس الاتحاد لمعرفة أسباب رفض اللجنة الفنية لكنه لم يرد. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق