7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 4 يونيو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، رسميا.. المنتخب يعلن قائمة الـ23 لاعبا المشاركة فى كأس العالم 2018 ، مروان محسن يرتدى تيشيرت كوكا فى كأس العالم.

أعلن هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة الـ23 لاعباًً النهائية التى ستشارك فى كأس العالم والذى ينطلق فى الفترة من 14  يونيو حتى 15 يوليو.

منتخب مصر

منتخب مصر

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتحصين أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض من فتنة الراحلين فى الميركاتو الصيفى الجارى .

أيمن حفنى

أيمن حفنى

تعثرت مفاوضات الأهلى مع المدرب الأرجنتينى جابريل كالديرون بسبب وجود خلافات مادية بين الطرفيين ،حيث تصر الإدارة الحمراء على دفع 100 الف دولار شهرياً فقط للمدرب الجديد ،فيما يتمسك المدرب الأرجنتينى بالحصول على 150 الف دولار شهرياً.

استقرت لجنة الكرة بالأهلى على التعاقد مع مساك ثان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية لتدعيم الدفاع الأحمر، ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن هناك تفكير فى الاعتماد على أيمن أشرف فى مركزه الأساسى الظهير الأيسر فى الموسم المقبل ،خاصة بعد اقتراب رحيل التونسى على معلول الظهير الأساسى للدورى الإنجليزي بعد انتهاء فعاليات كأس العالم بروسيا.

قررت لجنة الكرة بالنادي الاهلي، قيد مؤمن زكريا لاعب الاهلي في ملحق القائمة الأفريقية خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما حسمت لجنة الكرة بالنادي مسالة عودة اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته لنادي أهلي جدة الذى رحل له في يناير الماضي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ورفضت اللجنة فكرة تجديد إعارة مؤمن زكريا لأي نادي طلب التعاقد معه مؤخراً سواء من الخليج أو أوربا.

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجماهير دائمً تنتقد طريقة لعبه منذ أن تولي قيادة الفراعنة، لافتًا إلي إنه يسعي دائمًا لتحقيق الفوز، والتعادل ليس أكبر طموحاته مثلما يتهمه البعض.

يرتدى مروان محسن، مهاجم المنتخب الوطنى، التيشيرت رقم 9 خلال مباريات الفراعنة بكأس العالم المقرر إقامتها بروسيا منتصف الشهر الجارى، بعد استبعاد أحمد حسن كوكا من القائمة النهائية للفراعنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق